الصفحة الرئيسية / العلامة التجارية

بلقيس للأزياء

بلقيس للأزياء علامة تجارية راقية موقعها ( دولة الإمارات – دبي) ، تطمح بلقيس أن تكون أفضل منتج في التصميم والنوعية وتحويل العباءة الى وشاح ملكي بالإعتماد على تاريخ بلقيس العريق

بلقيس هي ملكة سبأ ، كانت تمثل مبدأ الجمال والأداء الملكي وعلى الرغم من إن الإسم ( بلقيس ) يحمل تاريخ غني بالأحداث المشوقة إلا أنه ولازال رمز للأناقة والإحتشام و فن الإرتداء الراقي .

لقد تم الإعتناء بتصميم الملابس لهدف وهو أن كل إمرأة ترتدي بلقيس تكون ملكة.

بلقيس تخصصت في تصميم العباءات والشيلة والجلابيات بمختلف مناسباتها وكل قطعة من ملابس بلقيس تمثل لوحة فنية وتعطي طابع له بعد ملكي ممزوج بروح الفن العربي والأندلسي على حد سواء لقد تم الإعتناء بالتفاصيل وبطريقة حديثة في فن التطريز والخياطة الدقيقة .


الرسالة:

كل إمرأة  ترتدي بلقيس تكون ملكة ..  وذلك :

بالإعتماد على التصاميم التي لها تاريخ عريق و  تحتوي على إيحاء ملكي

مزج  التصاميم التي تحمل الصبغة العربية وفن والتطريز الهندي والإيحاء المغربي

إنتقاء أفضل أنواع الأقمشة العالمية بتفاصيلها والتي تتضمن أنواع الحرير ونوع الخيوط والإكسسوارات

لقد تم إختيار الأشخاص العاملين على ملابس بلقيس من أكثر بيوت  الخياطة خبرة و الدقة في التطريز  ز  سيكون قصر بلقيس هو المكان الذي تقتنى فيه مستلزمات المرأة  لتجعل من نفسها  ملكة .

 

الرؤية :

بحلول عام 2013 تكون بلقيس هي العلامة التجارية الأولى في إثراء فن الإيحاء العربي في تصميم الأزياء في دولة الإمارات في عام 2015 ستتمكن بلقيس في أن تكون العلامة التجارية الأولى على مستوى الشرق الأوسط ، كما وبتوفيق من الله ستكون بلقيس واحده من أفضل خمسة علامات تجارية حول العالم في عام 2018